رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزها "عودة جنش".. 4 مكاسب للزمالك من ودية سموحة

09:43 م | الأحد 19 يوليو 2020
أبرزها "عودة جنش".. 4 مكاسب للزمالك من ودية سموحة

الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على حساب نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الكروي من جديد.

وهناك عدة مكاسب للزمالك خاصة في النواحي التدريبية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

وكانت أولى المكاسب عودة محمود عبدالرحيم جنش لحراسة الزمالك من جديد، خاصة أنه غاب عن المباريات منذ فترة طويلة، حيث شارك خلال الشوط الثاني وقدم مستوى جيد، إلا أنه فشل في التصدي لركلة جزاء تحصل عليها سموحة وسجلها أحمد مكي.

الزمالك واصل صحوته سواء في المباريات الرسمية أو الودية، وعلى الرغم من أن آخر مباراة رسمية كانت خسارة أمام الأهلي ولكن الأبيض لم يذهب لملعب المباراة من الأساس وكان نجح في الفوز في المباراة التي سبقتها أمام الدراويش بهدفين مقابل هدف.

أوباما يواصل صحوة التهديف

واصل يوسف أوباما صحوته في تسجيل الأهداف ونجح في تسجيل هاتريك خلال المباراة، ليواصل التألق في المباريات سواء كانت ودية أو رسمية خاصة أن آخر مباراة خاضها الزمالك كان نجح أوباما في تسجيل هدف في مرمى الدراويش.

كارتيرون استغل المباراة الودية وحرص على تغيير مركز إسلام جابر، حيث خاض المباراة في الجناح الأيمن وهو مركزه الجناح الأيسر، حيث قدم أداء جيدا رفقة حازم إمام.

وسجل خماسية الزمالك في مباراة سموحة اليوم يوسف إبراهيم “أوباما” ثلاثة أهداف “هاتريك”، وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد هدفا لكلا منهما، فيما سجل أحمد حسن مكي هدف سموحة الوحيد من ركلة جزاء .

ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية ومن ثم بيراميدز.