رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس النجوم لـ"الوطن": كريم فؤاد مطلوب في البرتغال.. وسنبيعه للأعلى سعرا

11:32 م | الأحد 19 يوليو 2020
رئيس النجوم لـ"الوطن": كريم فؤاد مطلوب في البرتغال.. وسنبيعه للأعلى سعرا

كريم فؤاد

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم عن تطورات رحيل كريم فؤاد لاعب الفريق المعار لصفوف نادي إنبي خلال مجريات الموسم الجاري، بعدما لفت أنظار كبار الأندية المصرية وطلبوا الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي .

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "هناك أكثر من عرض من البرتغال للحصول على خدمات كريم فؤاد، لكن الأمور لم تصل إلى حيز الرسمي حتى هذه اللحظة".

وأضاف: "في حالة وصول عرضا رسميا، بالتأكيد الأولوية للاحتراف الخارجي، ولن أنظر إلى المقابل المالي، يهمني أولا مصلحة كريم فؤاد ومستقبله، واحترافه الخارجي له كل الأولوية".

وواصل: "أكبر أندية مصر الأهلي والزمالك طلبوا التعاقد مع كريم فؤاد، لكن مسألة احترافه الخارجي هي الأهم بالنسبة لي".

واستكمل: "سأبيع كريم فؤاد للأعلى سعرا بين الأندية المصرية، وفي حال وصول عرض رسمي للنادي سنختار الأفضل للاعب والنادي بكل تأكيد".

ونفى محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، انتقال كريم فؤاد لاعب الفريق، إلى نادي إنبي بشكل نهائي.

نجوم المستقبل: لم نوافق على انتقال كريم فؤاد لإنبي

وقال "الطويلة" خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": " لم نوافق على انتقال كريم فؤاد إلى فريق إنبي كما يتردد، ونعلم أن اللاعب لديه قدرات كبيرة، ولابد من الاستفادة منه".

وأضاف رئيس نادي النجوم: "لا يوجد بند في عقد اللاعب كما يردد مسؤولي نادي إنبي، تم إلغائه، ولكن نادي إنبي يحق الحصول على نسبة في حال بيع اللاعب لأحد الأندية الخارجية، وأيضا يحق له تمديد الإعارة لمدة موسم أخر".