رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. حقيقة إلغاء النشاط الرياضي.. إصابة طارق حامد ومصير أزارو (فيديو)

11:17 م | الأحد 19 يوليو 2020
مايفوتكش.. حقيقة إلغاء النشاط الرياضي.. إصابة طارق حامد ومصير أزارو (فيديو)

طارق حامد

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

حقيقة إلغاء النشاط الرياضي

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بياناً رسمياً مساء اليوم الأحد، أكدت فيه استمرار النشاط الرياضي، وعدم وجود نية للتأجيل أو إلغاء القرار الصادر من الدولة بعودة النشاط في كافة الاتحادات الرياضية.

وتضمن البيان الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، ما يلي: "يؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، عدم صحة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بصدور قرار بوقف النشاط الرياضي في الأندية والاتحادات حتى عيد الأضحى المبارك".

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

تفاصيل إصابة طارق حامد

كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك عن تعرض لاعب وسط الفريق طارق حامد لإصابة خلال ودية الفريق، اليوم الأحد، أمام سموحة والتي فاز بها النادي الأبيض بنتيجة 5-1.

وقال "أسامة" في تصريحات خاصة لقناة نادي الزمالك: "طارق حامد يعاني من إصابة عضلية بسيطة بمنشأ العضلة الأمامية أمام سموحة بين شوطي اللقاء".

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

ركلة جزاء كوميدية في مباراة إنبي ومصر الودية

شهدت الدقيقة 86 من مباراة إنبي ونادي مصر الودية، احتساب ركلة جزاء لصالح نادي مصر بطريقة غريبة للغاية، بعدما سقط لاعب نادي مصر داخل منطقة جزاء إنبي دون أن يحتك معه أحد نهائيًا.

 

والغريب في الأمر أن من كان يدير المباراة هو طارق سامي أحد أفضل الحكام المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي، إلا أنه ارتكب خطأ كبيرا باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

الاتفاق يرد على أزارو : لن نٌفضلك على أي لاعب

مازالت مفاوضات الاتفاق مع المغربي وليد أزارو والنادي الأهلي في مرحلة المد والجزر، خاصة أن النادي يريد الإبقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم على الأقل، إلا أنه يرفض هذا الأمر ويريد مستحقاته عن الفترة التي أعقبت انتهاء الإعارة بجانب عدم خصم أموال منه نتيجة أزمة كورونا.

خالد الناصري أمين عام الاتفاق أكد في تصريحات خاصة ل"الوطن سبورت" بأن المفاوضات حتى الآن في مرحلة المد والجزر ولم تصل إدارة النادي لاتفاق حتى الآن بشأن إنهاء الأمر وضم اللاعب من جديد للتدريبات والمباريات الودية قبل انطلاق الدوري.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا