رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالاستمرار على مستوى ودية سموحة

10:55 ص | الإثنين 20 يوليو 2020
كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالاستمرار على مستوى ودية سموحة

لاعبو الزمالك

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوى اللاعبين خلال ودية سموحة التي أقيمت أمس الإثنين، وحقق الفريق الفوز بها بخماسية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام، وأيضا مواجهة الرجاء المغربي خلال شهر سبتمبر المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد "كارتيرون" للاعبين، أن الفوز الكبير ليس هو المكسب الوحيد، ولكن ظهورهم بلياقة بدنية جيدة كان هو الأمر الأهم بالنسبة له في التوقيت الحالي، خاصة بعد التوقف لمدة 4 أشهر كاملة بدون تدريبات وهو أمر صعب للغاية على جميع اللاعبين.

في الوقت الذى طلب فيه المدير الفني من جميع اللاعبين الاستمرار على هذا الأداء، خاصة أنه سعيد بمستوى جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، وليس الأساسيين فقط، ولابد من النظر لهذه المرحلة بجدية، وعليهم الالتزام دون تفرقة بين مباراة ودية وأخرى رسمية.

الزمالك يستقر على خوض 5 مباريات ودية

واستقر المدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض 5 مباريات ودية، خلال معسكره الحالي بمدينة برج العرب بالإسكندرية، مع كل من سموحة ووادي دجلة وطلائع الجيش وبيراميدز وأسوان، استعدادا لاستئناف الدوري.

وخاض الفريق أمس مباراة سموحة، على أن يواجه يوم 22 يوليو، طلائع الجيش، ويوم 23 مباراة بيراميدز، ويوم 26 من الشهر ذاته مع وادي دجلة، ويوم 29 مع أسوان.