رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أفشة يستعرض عضلاته.. وطبيب تغذية الأهلي: "حاجة تفرح" (صورة)

03:03 م | الإثنين 20 يوليو 2020
أفشة يستعرض عضلاته.. وطبيب تغذية الأهلي: "حاجة تفرح" (صورة)

أفشة

استعرض محمد مجدي أفشة، عضلاته خلال زيارة في العيادة الخاصة لعبدالرحمن سعيد طبيب تغذية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد "سعيد" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أن "أفشة" يواصل تدريباته البدنية القوية، ووصل إلى الوزن المطلوب.

ويحرص طبيب تغذية النادي الأهلي، على تخصيص برامج تغذية وتدريبات خاصة من أجل الحفاظ على أوزان اللاعب طوال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشر طبيب تغذية الأهلي صورته مع أفشة، وعلق عليها: "بطل كمان من أجمد الرجالة.. رجالة الأهلي، حبيبي يا أفشة يا عالمي، والله يا جماعة شقى واجتهاد والتزام ومتابعة مستمرة.. بجد مستوى احترافي وحاجة تفرح، وتستمر الخطة لإنشاء وتكوين كتيبة مقاتلين الأهلي".

استئناف الدوري 6 أغسطس المقبل

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020، ليكون 6 أغسطس المقبل، بدلا من 7 أغسطس، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11 و12 أغسطس، ومن المقرر أن يعلن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.

ومن جهته أكد المهندس حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات بالاتحاد، أن المسابقة ستستكمل يوم 6 أغسطس، بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة، كما كان مقررا.