رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم سكندري يستغيث بلجنة الحكام: ابنتي مريضة.. ساعدوني

10:41 ص | الثلاثاء 21 يوليو 2020
حكم سكندري يستغيث بلجنة الحكام: ابنتي مريضة.. ساعدوني

وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام

يعيش الحكم السكندري المساعد عاشور خليل، أزمة خاصة، بعد مرض ابنته سهى مؤخرا، كما يعاني من أزمة مالية شديدة، خاصة مع توقف النشاط الكروي منذ منتصف مارس الماضي بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وقال الحكم السكندري عاشور خليل، لـ"الوطن سبورت"، إنّه يناشد اتحاد الكرة واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد ولجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد برئاسة الثنائي وجيه أحمد، والدكتور عزب حجاج المدير التنفيذي للجنة، التدخل لمساعدته في مرض ابنته.

وكانت ابنة الحكم عاشور خليل، أجرت عملية جراحية وبعض الفحوصات الطبية قبل وبعد العملية، وما زال يعاني من ضائقة مالية، ويطالب بتدخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، للوقوف معه في أزمته.

عقوبات على الحكام بسبب إدارة المباريات الودية

ووجّهت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تعليمات مشددة إلى لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بتوقيع عقوبات مغلظة على أي حكم يوافق على إدارة مباراة ودية قبل إجراء مسحة كورونا، دون الرجوع للجنة الطبية، منعا لتكرار ما حدث في ودية الإسماعيلي وأسوان الأخيرة التي تولى إدارتها الحكم حسن السندبيسي، دون إجراء مسحة.

وحملت لجنة الحكام المسؤولية للنادي الإسماعيلي، الذي اتفق مع الحكم دون الرجوع للجنة الطبية بالجبلاية، ورغم ذلك رفض اتحاد الكرة معاقبة النادي أو الحكم في تلك الواقعة لأنه لم يعلن العقوبات ويخطر الأندية بها الأيام الماضية.

وكشف مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت"، عن أنّ أي واقعة ستتكرر بعد ذلك سيتم توقيع عقوبات على الأندية والحكام، بعد إخطار الطرفين بالعقوبات المقررة في هذا الشأن.