رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الزمالك.. الرجاء يخوض ست مباريات بالدوري المغربي خلال 15 يوما

03:03 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020
منافس الزمالك.. الرجاء يخوض ست مباريات بالدوري المغربي خلال 15 يوما

فريق الرجاء المغربي

يستعد نادي الرجاء، لاستئناف مباريات الدوري المغربي، التي توقفت منذ مارس الماضي، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لكنه سيخوض العديد من المواجهات بشكل مضغوط خلال الفترة المقبلة.

وسيبدأ الرجاء مشوار استئناف الدوري المغربي للمحترفين، بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، على ملعب الأخير، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، يوم الاثنين المقبل.

ويستضيف الرجاء بعدها، فريق نهضة الزمامرة في مباراة مؤجلة من الجولة 17، يوم الخميس الموافق 30 يوليو الجاري، ثم يستضيف يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أغسطس المقبل، فريق يوسفية برشيد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة 18 في الدوري المغربي.

الرجاء سيواجه الزمالك في أفريقيا والإسماعيلي بالبطولة العربية

ويخوض الرجاء رابع مبارياته بالجدول المكثف، يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل، عندما يحل ضيفا على المغرب التطواني في مباراة من الجولة الـ19، قبل أن يستضيف أولمبيك آسفي بالجولة 20، يوم السبت 8 أغسطس المقبل.

ويشهد يوم الثلاثاء 11 أغسطس مباراة حسنية أغادير والرجاء المغربي، في الجولة 21، من الدوري المغربي، لكي تكون سادس مباريات فريق الرجاء خلال 15 يوما فقط.

وسيجري زيادة فارق الأيام خلال الجولات التالية لفريق الرجاء، حيث سيخوض مباراة كل أربعة أيام، بدلا من ثلاثة أيام.

ويملك الرجاء الرياضي، 28 نقطة يحتل بها المركز السادس، متأخرا بفارق ثماني نقاط، عن الوداد متصدر ترتيب الدوري المغربي بـ36 نقطة، لكن لعب الرجاء 15 مباراة، مقابل 18 لقاء خاضها الفريق صاحب الصدارة.

وسيكون على الفريق المغربي مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بشهر سبتمبر المقبل، والإسماعيلي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.