رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الأهلي يتفق مع أزارو على التجديد مقابل 51 مليون جنيه

03:34 م | الثلاثاء 21 يوليو 2020
تقارير: الأهلي يتفق مع أزارو على التجديد مقابل 51 مليون جنيه

وليد أزارو لاعب الأهلي

أكدت تقارير مغربية، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، توصل لاتفاق مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي، وذلك لتمديد عقده مع المارد الأحمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن مدير التعاقدات نجح في إقناع اللاعب بتمديد عقده لمدة 3 مواسم، مقابل 51 مليون جنيه، على أن يحصل "أزارو" على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وينتهي عقد "أزارو" مع الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، دون الرجوع للأهلي.

وأضافت الصحيفة المغربية، في تقريرها، أن مسؤولي القلعة الحمراء أرسلوا خطاباً رسمياً لنظيره الاتفاق السعودي، يطلب فيه عودة المغربي وليد أزارو، وعدم تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب عدم التزام النادي السعودي بدفع مستحقات اللاعب، وباقي مستحقات الأهلي الخاصة بالصفقة.

مصادر: وليد أزارو غادر السعودية عائدا إلى المغرب

كشفت مصادر مطلعة، عن أن المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي، والمعار لفريق الاتفاق السعودي، غادر السعودية وعاد إلى بلاده المغرب.

وقال المصدر الذي رفض ذِكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن المهاجم المغربي وليد أزارو، غادر من السعودية خلال الساعات الأخيرة، عائدًا إلى بلاده وأخطر مسؤولي نادي الاتفاق بذهابه وهو في المطار، لافتًا إلى أن مسؤولي النادي السعودي فوجئوا برحيل اللاعب.

وأوضح المصدر، أن الأزمة مع أزارو لم تنته حتى الآن، ومازالت قائمة ولم يجري التوصل لأي حلول.

وكان نادي الاتفاق السعودي، يسعى لحل أزمة مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، المُعار من الأهلي، حيث يواصل اللاعب غيابه عن تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف الموسم بالدوري السعودي مطلع الشهر المقبل.