الإنتاج الحربي
أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، أن التهاون مرفوض من جانب الأجهزة الفنية واللاعبين، بشأن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
قال "سلطان"، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن فريق الإنتاج الحربي أجرى مسحة كورونا قبل السفر إلى شرم الشيخ لخوض المعسكر التحضيري وكانت النتيجة سلبية.
وتابع أن الفريق خضع لمسحة أخرى بعد العودة وظهرت 18 حالة إيجابية، موضحًا أن الفريق سيخضع لمسحة أخرى بعد 10 أيام، عقب اتباع الإجراءات الاحترازية، وإذا ما جاءت سلبية سيعود اللاعبون إلى التدريبات بشكل طبيعي.
وكان محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد عن وجود 18 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داخل نادي الإنتاج الحربي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك