رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة: إصابة اثنين من لاعبي فريق الكرة بفيروس كورونا

02:07 ص | الأربعاء 22 يوليو 2020
سموحة: إصابة اثنين من لاعبي فريق الكرة بفيروس كورونا

فريق سموحة

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي  سموحة نتائج المسحة الطبية الخامسة التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدمو الجهاز الفني والإداري بالتنسيق بين النادي والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد "عامر" في بيان صحفي له اليوم، أن المسحة الخامسة أظهرت عن وجود حالتين إيجابيتين بين لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه على الفوز تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل الحالتين من خلال طبيب الفريق الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بالعلاج بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهما وتماثلهما التام للشفاء.

وخضع لاعبو الفريق الكروى الاول بنادى سموحة لإجراء المسحة الطبية الخامسة في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الأندية تمهيدًا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات المحلية حيث أجرى لاعبو الفريق ومعهم أعضاء الجهاز الفني والإداري المسحة الخامسة.

التنسيق مع مستشار اللجنة الطبية لوضع الآليات التي سيتم اتباعها

وقام الجهاز الطبي بالفريق بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد لوضع الآليات التي سيتم اتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم، وكانت نتائج المسحة الرابعة التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري أظهرت عدم وجود أي إصابات بين صفوف الفريق.