رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السعودي يجهز ملعب الملك فهد لاستضافة "ديربي الرياض"

11:48 ص | الأربعاء 22 يوليو 2020
الاتحاد السعودي يجهز ملعب الملك فهد لاستضافة "ديربي الرياض"

الاتحاد السعودي لكرة القدم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة مباراة الهلال والنصر "ديربي الرياض" ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في 5 أغسطس المقبل بملعب الملك فهد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، إنه تم وضع ملصقات في ملعب الملك فهد، خاصة بالتباعد الاجتماعي في أماكن تجمع اللاعبين والأجهزة الفنية المساعدة ودكة البدلاء، مع تعقيم كافة أرجائه وتوفير المعقمات الطبية في كل مرافقه.

وأضافت الصحيفة أنه تم تجهيز الملعب وفق البروتوكولات والإجراءات الاحترازية، التي وجهت بها وزارة الرياضة، مشيرة إلى أرضية الملعب العشبية باتت جاهزة من كافة النواحي لخوض المواجهة بعد زراعتها وقصها أخيرا.

الحكومة السعودية تدرس عودة الجماهير للمدرجات

وكشفت تقارير صحفية سعودية، دراسة الحكومة، السماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات، مع استئناف بطولة الدوري المحلي، المقرر له 4 أغسطس المقبل.

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية، نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن وزارة الرياضة تدرس بالتنسيق مع وزارة الصحة، السماح للجماهير بدخول مباريات الدوري السعودي للمحترفين، التي ستنطلق في الرابع من شهر أغسطس المقبل، بداية من الجولة الثالثة والعشرين بعد فترة التوقف الطويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.