رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. أزارو محروم من السعودية.. وممدوح عباس يتقدم بشكوى لوزير الرياضة

03:46 م | الأربعاء 22 يوليو 2020
مايفوتكش.. أزارو محروم من السعودية.. وممدوح عباس يتقدم بشكوى لوزير الرياضة

مازيمبي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

رسميا.. كاف يغرم الرجاء ومازيمبي بسبب واقعة اشتباك الجماهير واللاعبين

اجتمعت لجنة كاف للانضباط، أمس الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو لمناقشة وقائع تتعلق بمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال 2019-20 بين مازيمبي الكونغولي والرجاء البيضاوي (المغرب) والتي أقيمت يوم السبت 7 مارس 2020 في لوبومباشي.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

الاتفاق: أزارو محروم من اللعب في السعودية

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن عودة وليد أزارو بشكل رسمي للنادي الأهلي، بسبب عدم الوصول إلى حل في أزمته الأخيرة، خاصة بعدما طلب عدم خصم مستحقات من عقده عقب أزمة كورونا، وكذلك طلبه لزيادة أموال للموافقة على الاستمرار.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

ممدوح عباس يتقدم بشكوى جديدة لوزير الرياضة ضد رئيس الزمالك

تقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بشكوى رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، وأعضاء المجلس.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا

أستون فيلا مشيدا بـ"تريزيجيه": الله عليك يا ابن مصر 

واصل نادي أستون فيلا احتفاءه بمحمود حسن "تريزيجيه" جناح المنتخب الوطني، خاصة بعد تألقه ليلة الأمس، وقاد فريقه للفوز على أرسنال بهدف دون رد.

ونشرت صفحة أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لمحمود "تريزيجيه"، وهو ساجد شكرا لله، بعدما أحرز هدف فوز فريقه بالأمس في شباك أرسنال.

لقراءة الخبر كاملًا من هنا