رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عينة إنبي الخامسة سلبية.. وتعافي جميع اللاعبين قبل مواجهة الأهلي

04:52 م | الخميس 23 يوليو 2020
عينة إنبي الخامسة سلبية.. وتعافي جميع اللاعبين قبل مواجهة الأهلي

إنبي

أعلن عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، سلبية المسحة الخامسة للاعبي إنبي، بما فيها تعافي جميع اللاعبين السابق إصابتهم.

وأكد محمد في بيان رسمي، أن النادي سيجري المسحة السادسة يوم الأربعاء المقبل، أي قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة.

لجنة التحكيم تدعم طارق سامي بعد خطأ مباراة إنبي الفادح

من جهة أخرى دعمت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، الحكم طارق سامي، الذي أدار ودية إنبي وإف سي مصر، التي شهدت احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لإف سي مصر، حيث أجرى عزب حجاج سكرتير اللجنة، اتصالا بالحكم، وطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة، وعدم الانشغال بالتعليقات التي أكدت عدم صحة ركلة الجزاء المحتسبة، وطالبه بالظهور بشكل جيد في المباريات الودية المقبلة، وفي المباريات الرسمية مع عودة مسابقة الدوري.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام، لـ"الوطن سبولات"، إن الهدف من معسكر الإعداد الذي تنظمه اللجنة للحكام هو استعادة اللياقة البدنية لهم واستعادة تركيزهم قبل إدارة مباريات الدور الثاني الحاسمة بالمسابقة التي تحدد مراكز المقدمة والفرق الهابطة لدوري المظاليم.

وتعود مسابقة الدوري الممتاز للانطلاق في السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة من التوقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتقرر اعتماد الحكمين الدوليين محمد أبو خاطر وطارق سامي، محاضري لياقة بدنية للحكام بعد خوضهما لكورسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وحصولهما على المراكز الأولى في الترتيب بين الدارسين.

ومن جانبه، أشاد عصام عبدالفتاح الرئيس الأسبق للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح لـ"الوطن سبورت"، بالثنائي لتمثيلهما المشرف لمصر، وهو ما يؤكد أنه لا يوجد لائحة تمنع ترشحهما لأن الكاف، على علم ويعطي لهما مهاما وبرامج تدريبية للتواصل بها مع الحكام.