رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابتان وإجهاد تبعد ثلاثي بيراميدز عن ودية الزمالك

05:43 م | الخميس 23 يوليو 2020
إصابتان وإجهاد تبعد ثلاثي بيراميدز عن ودية الزمالك

جون انطوي مهاجم بيراميدز

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي بيراميدز، عن سر غياب الثلاثي جون أنطوي ونبيل عماد دونجا وولفريد كانون، عن المباراة الودية التي جمعت الفريق أمام نظيره الزمالك باستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح الجهاز الطبي، أن جون أنطوي المهاجم الغاني يعاني من مزق في عضلات القفص الصدري، وهي الإصابة التي سيغيب بسببها لمدة أسبوع واحد عن الملاعب، وبعدها سيكون جاهزا، حيث يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية.

أضاف الطبيب، أن نبيل دونجا يعاني من كدمة في الساعد الأيمن، وسيجري أشعة خلال ساعات، لمعرفة مدى قوة الإصابة بجانب تحديد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

وأكد الطبيب، أن الإيفواري الدولي ولفريد كانون، يعاني إجهاد بسيط وفضل الجهاز منحه راحة من ودية الزمالك.

مراقب اللجنة الطبية يراجع مع بيراميدز الإجراءات الوقائية قبل ودية الزمالك

وحرصت اللجنة الطبية بالإسكندرية بالاجتماع مع الجهاز الطبي والإداري لنادي بيراميدز قبل مباراة الزمالك الودية التي تقام اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، لمراجعة الترتيبات والإجراءات الاحترازية والطبية المتخذة من جانب الفريق.

واجتمع الدكتور محيي الدين الجعفري مراقب اللجنة الطبية عن منطقة الإسكندرية مع الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق وبحضور محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات.

وأكد مراقب اللجنة الطبية على متابعة الإجراءات الاحترازية والطبية التي يتبعها الفريق داخل الملعب وقبل المباريات مع التأكيد على غرف عزل داخل استاد برج العرب بالإسكندرية، مشيدا بالإجراءات المتبعة من النادي في جميع تدريباته ومبارياته.