رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خرق القوانين.. تقرير سعودي يكشف تفاصيل منع أزارو من اللعب في السعودية

11:45 م | الخميس 23 يوليو 2020
خرق القوانين.. تقرير سعودي يكشف تفاصيل منع أزارو من اللعب في السعودية

أزارو لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، تفاصيل أزمة وليد أزارو لاعب الأهلي، مع الإتفاق السعودي، والتي وصلت إلى احتمالية حرمان اللاعب من اللعب في السعودية لمدة موسمين.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللاعب المغربي الذي غادر إلى بلاده بعد أن وصلت مفاوضات تمديد عقده مع الاتفاق إلى طريق مسدود، طلب إلغاء تخفيض 50% من رواتبه الشهرية خلال الفترة التي كانت فيها الأنشطة الرياضية متوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما رفضته إدارة الاتفاق".

وتابعت الصحيفة على لسان أحد المصادر: "هددت إدارة الاتفاق المغربي ووكيل أعماله برفع اسم اللاعب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك من أجل منع تعاقده مع أي نادٍ سعودي خلال الموسمين المقبلين".

وأكملت: "تواصلت "الرياضية" مع اللاعب للتعليق على الخبر لكنه رفض مكتفياً بقوله أنا لاعب للأهلي المصري وعلاقتي مع الاتفاق انتهت".

أزارو خرق قوانين الاتحاد والرابطة

ومن جانبه أكد خالد الناصر المتحدث الإعلامي لنادي الاتفاق، للصحيفة ذاتها، أن إدارة النادي كانت حريصة على التمديد مع أزارو ولكن مطالباته كانت خرقًا لقوانين اتحاد القدم، ورابطة دوري المحترفين، مؤكداً أن النادي لن يميز لاعبًا على لاعب آخر.

وكان الناصر أعلن عبر "الوطن" منذ أيام، عودة اللاعب رسميا للنادي الأهلي، مؤكدا عدم لعب أزارو من جديد في السعودية بناء على قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم.