سعيد مراد
قال سعيد مراد، نجم النادي المصري سابقا، إن نادي الزمالك دخل في مفاوضات معه مرتين.
وأكد سعيد مراد، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "الزمالك فاوضني عندما كنت لاعبا في كفر الشيخ قبل رحيلي للمصري والمرة الثانية عندما كان حسام حسن مدربا للزمالك".
وتابع: "حسام حسن عندما رحل عن الزمالك، تراجع النادي الأبيض عن التعاقد معي بسبب رحيل حسام حسن".
وأضاف سعيد مراد، نجم النادي المصري سابقا، إنه يعشق النادي البورسعيدي، وجماهيره لذلك فإنه دائما ما يعود للمصري رغم انتقاله لعدة أندية، قائلا: "كنت ألعب خارج المصري بشكل أساسي، ولكن عندما طلبني حسام حسن رجعت فورا ولكن تجاهلني بعدما وتم استبعادي من حساباته".
وأشار: "بعدما وقعت للحرس تواصل معي الكابتن إيهاب جلال ووعدني بضمي للمصري فور تعاقده معهم ولكن بعدها تجاهل اتصالاتي".
وأتم: "بعد تجاهل إيهاب جلال لاتصالاتي قمت بالتوقيع للدخلية"
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك