رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه يصل القاهرة للانضمام لتدريبات الاتحاد

12:34 م | السبت 25 يوليو 2020
رزاق سيسيه يصل القاهرة للانضمام لتدريبات الاتحاد

رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري

وصل اليوم السبت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المحترف الإيفواري رزاق سيسيه قادماً من بلاده، بعد أن غادر جمهورية مصر العربية عقب ظهور جائحة كورونا، في منتصف مارس الماضي.

وقامت إدارة النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بمجهودات كبيرة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والجهات الأمنية المعنية، لإنهاء إجراءات عودة جميع اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد السكندري.

ومن المنتظر أن يجري سيسيه، مسحة طبية خلال الساعات القليلة القادمة للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا، تمهيداً لمشاركته في تدريبات الفريق.

وصول المحترف السوري عمرو ميداني 

ويشار إلى أن رزاق سيسيه ثاني لاعب من محترفي الاتحاد السكندرى يصل إلى الإسكندرية بعد أن وصل المحترف السوري عمرو الميداني وصل إلى الإسكندرية قادماً من الأراضي السورية، حيث غادر البلاد عقب ظهور جائحة كورونا.

ويأتي ذلك، فيما قامت إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم والجهات الأمنية المعنية لإنهاء إجراءات عودة اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد السكندري، وقام باستقبال المدافع الدولي بمطار القاهرة اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة، وسوف يُجري "الميداني" مسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا، تمهيداً لمشاركته في تدريبات الفريق.