رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي لإدارة الأهلي: أنا مكمل

01:59 م | السبت 25 يوليو 2020
رمضان صبحي لإدارة الأهلي: أنا مكمل

رمضان صبحي

يسعى مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، لحسم صفقة رمضان صبحي بشكل رسمي خلال الأيام الجارية، من خلال المفاوضات التي يخوضها مسؤولو الأحمر مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي.

وأكد مصدر مطلع لـ"الوطن سبورت": "هناك جلسة جمعت رمضان صبحي بعدد من مسؤولي النادي المتابعين لملف ضمه من هيدرسفيلد، وأكد لهم اللاعب رغبته الحاسمة في البقاء بالأهلي حاليا لتدعيم فرصه في المشاركة، فضلا عن عدم وجود عروض مميزة بالنسبة له".

وأضاف: "رغبة رمضان منحت مسؤولي الأحمر الدوافع الكبرى للضغط على النادي الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي، دون المغالاة المبالغ فيها التي لجأ لها مسؤولو النادي الإنجليزي قبل أسابيع ماضية".

الأهلي يسابق البرتغال واليونان وروسيا من أجل رمضان 

ويسعى مسؤولو الأهلي لحسم التعاقد مع اللاعب وناديه الإنجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة، لضمان استمرار اللاعب خلال هذا الموسم محليا وأفريقيا.

وكشف نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الأخير تلقى عروضا كثيرة من أندية روسيا واليونان، بجانب العروض الموجودة من تركيا والبرتغال، خلال الفترة الماضية.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية، أن هيدرسفيلد سيبيع رمضان صبحي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بعد عامين وإذا لم يبعه سيخسر كثيرا في تسويقه بعد ذلك، وسيتراجع سعره بشكل كبير للغاية.