رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفاقسي يستعين بمسؤولي تونس لاستعادة خدمات "مارسيلو"

05:07 م | السبت 25 يوليو 2020
الصفاقسي يستعين بمسؤولي تونس لاستعادة خدمات "مارسيلو"

حسين السيد لاعب الصفاقسي التونسي

يعود حسين السيد "مارسيلو" لاعب الأهلي المُعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي، غدا الأحد، إلى تونس، تمهيدا للانتظام في تدريبات فريقه استعدادا لاستئناف الدوري التونسي.

وكشف موقع "فوت 24" التونسي، قيام مسؤولي نادي الرياضي الصفاقسي، بمراسلة وزارتي الخارجية والنقل، من أجل تمكين حسين السيد الظهير الأيسر بصفوف الفريق، من العودة إلى تونس، غدا الأحد.

ونقل الموقع التونسي، عن مصدر في مجلس إدارة الصفاقسي، أنه تم التواصل بالفعل مع العديد من المسؤولين في الدولة التونسية، لضمان تواجد "مارسيلو" ضمن الرحلة المتوجهة من مصر إلى تونس، غدا الأحد.

الدوري التونسي يعود يوم 2 أغسطس

وسيخضع حسين السيد فور وصوله إلى الأراضي التونسية لعمل فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبعد التأكد من سلامته سيلتحق بمعسكر فريقه بمدينة الحمامات.

وسيتم التعامل مع حسين السيد مثلما استعاد الفريق التونسي خدمات الجزائري إسلام باكير، الذي عاد خلال الأسبوع الماضي، ثم خضع لإجراءات الحجر الصحي.

يُذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن تحديد يوم الثاني من شهر أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف مباريات الدوري التونسي، الذي توقف لمدة أكثر من أربعة شهور بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر الاتحاد التونسي بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن المراحل العشر المتبقية من موسم 2019-2020 ستقام بالفترة بين الثاني من أغسطس و20 سبتمبر المقبل، على أن تُستكمل مسابقة الكأس التونسي بدءا من الدور ربع النهائي اعتبارا من يوم السادس بشهر سبتمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية فيما بعد، وستقام كل المباريات بدون جماهير وخلف أبواب مغلقة في وجه المشجعين بسبب جائحة كورونا.