رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام نصر: قرعة مونديال اليد ستشهد العديد من المفاجآت

05:24 م | السبت 25 يوليو 2020
هشام نصر: قرعة مونديال اليد ستشهد العديد من المفاجآت

هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن قرعة كأس العالم المقرر أن تستضيفه مصر يناير المقبل، هي الاختبار الأول وشرارة الانطلاق التي ستخطف أنظار العالم وتحول مصر إلى بؤرة اهتمامه.

وشدد نصر، على أن الدولة تدعم المونديال بكل طاقتها وبكل قوتها لأن الجميع يعي أهميته جيداً، كونه الحدث الأبرز علي الساحة الرياضية العالمية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي يتابعان حركة العمل بشكل يومي، بالإضافة إلى الاجتماعات الدورية للخروج بالشكل الأمثل، ويقدمان كل سبل الدعم المادي والمعنوي لجعل الحدث العالمي في أفضل صورة ممكنة.

وأوضح أن الجميع يتكاتف ويعمل بكل قوته من أجل ظهور مصر بمظهر حضاري يخطف أنظار العالم، خاصة أن المونديال لأول مرة في التاريخ يقام بمشاركة 32 دولة، كما أنه لآخر مرة سيكون من تنظيم دولة واحدة، وهو اختبار حقيقي لقدرات مصر التي نثق تماما في قدرتها على استضافة أكبر الأحداث العالمية في مختلف الألعاب، خاصة عندما يكون مونديال الكبار للعبة الشعبية الثانية على مستوى العالم.

متحف الحضارات يستضيف قرعة البطولة

وعن القرعة، قال: "هناك العديد من المفاجآت التي نخطط لها من أجل نيل رضا ضيوف مصر وتعبير أم الدنيا عن نفسها، في ظل عصر النهضة الذي نعيشه جميعا مع الرئيس السيسي"، وأشار إلى أن متحف الحضارات تم اختياره بعناية وهو مكان راقي وجديد لم يستضيف مناسبات كبرى من قبل.

ومن المقرر أن يستضيف متحف الحضارات قرعة مونديال اليد يوم 5 سبتمبر المقبل.