رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يعد شكري وبدر بفرصة في الدوري بعد التألق أمام سموحة

10:18 م | السبت 25 يوليو 2020
فايلر يعد شكري وبدر بفرصة في الدوري بعد التألق أمام سموحة

محمد شكري لاعب الأهلي الشاب

أشاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالثنائي الشاب عربي بدر ومحمد شكري، بعد مشاركتهما في المباراة الودية أمام سموحة، والتي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب التتش.

وفاز الأهلي على سموحة برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تألق محمود عبدالمنعم كهربا، الذي سجل هدفين، وهدف لكل من مروان محسن وجونيور أجايي.

وعقد "فايلر" جلسة مع "شكري وبدر"، وأشاد بالظهور المميز لهما في اللقاء الودي أمام سموحة، بعد مشاركتهما في الشوط الثاني من المباراة، وفقا لمصادر داخل النادي.

وأكد المصدر، أن اللاعبين نالا إشادة كبيرة من جانب فايلر، خلال الجلسة، كما وعد الثنائي باستمرارهما ضمن حساباته في الفترة المقبلة، بالإضافة لإمكانية إعطاء الثنائي فرصة اللعب في بعض مباريات الدوري المقبلة.

ويسعى فايلر، لتنفيذ وصية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالاعتماد على المواهب الصاعدة من قطاع الناشئين، حيث كلف مساعده شعيب صيكوك، بمتابعة مباريات فرق الشباب لاختيار أبرز العناصر وتصعيدها للفريق الأول.

ويخوض الأهلي مباراة ودية ثانية أمام الجونة، الثلاثاء المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن برنامج الفريق استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر مبارياته الرسمية لاستكمال الدوري في التاسع من أغسطس المقبل، بمواجهة فريق إنبي.