رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"العشري" يطمئن على حالة أوستين أموتو بعد "الزائدة الدودية"

12:08 م | الأحد 26 يوليو 2020
"العشري" يطمئن على حالة أوستين أموتو بعد "الزائدة الدودية"

طارق العشري المدير الفني لنادي المصري

تواصل طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري، مع الجهاز الطبي بالفريق، للاطمئنان على مدى سلامة اللاعب أوستين أموتو، مهاجم الفريق، بعد إجرائه جراحة استئصال الزائدة الدودية، الأسبوع الماضي.

وأكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور شادي السعدني، أن اللاعب في حالة جيدة، ومن المقرر أن يستمر في قضاء فترة النقاهة خلال أيام قليلة قبل العودة للتدريبات الجماعية، وذلك استعدادًا لاستئناف مباريات بطولة الدوري العام، التي يستهلها المصري بملاقاة نظيره فريق الزمالك، والمقرر إقامتها في السادس من أغسطس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن ناحية آخرى، خاض الفريق الكروي الأول بالنادي المصري، مرانا صباح اليوم الأحد، خلال معسكره ببرج العرب، وذلك قبل مواجهة سموحة وديا في الخامسة مساء.

تدريبات ترفيهية لكسر الملل

أما عن فقرات المران فقد بدأت ببعض التدريبات الترفيهية من خلال لعب الكرة الطائرة بالقدمين والرأس، ثم أدى اللاعبون تدريبات الإحماء، قبل أن يبدأ طارق العشري، في تلقين لاعبيه عدد من الجمل الخططية، بالإضافة إلى التدريب على سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس، وأيضًا الانتشار في كافة أنحاء الملعب مع تكثيف الضغط على المنافس بأكبر عدد من اللاعبين.