رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خلال أيام.. جلسة في إنبي لتحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد

12:07 م | الأحد 26 يوليو 2020
خلال أيام.. جلسة في إنبي لتحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد

نادي إنبي

يعقد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، بقيادة حلمي طولان، المدير الفني، جلسة خاصة مع مجلس إدارة النادي البترولي برئاسة زكريا السيد، خلال الأيام المقبلة، لوضع تقرير احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": أنه خلال أيام يتم عقد جلسة، وذلك لمعرفة مطالب حلمي طولان والتدعيمات التي يحتاجها في بعض المراكز المختلفة، ووضع مجموعة من البدائل والملفات في حالة عودة المهاجم محمد شريف لصفوف الأهلي مرة آخرى.

وأضاف المصدر: أن هناك رغبة جيدة واتجاه من إدارة الفريق في إعداد اللاعبين بشكل مباشر وجيد وذلك بداية من الموسم الجديد، على أمل العودة للمنافسة داخل المربع الذهبي، مضيفاً هناك رغبة قوية ومفاوضات مكثفة من أجل إقناع الأهلي بتمديد إعارة محمد شريف، لمدة موسم آخر لأنه من العناصر والركائز الأساسية لدى حلمي طولان.

وفي سياق آخر، وضع حلمي طولان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، برنامجا تأهيليا خاصا للاعب محمود قاعود، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويبدأ الجهاز الفني للفريق البترولي، تجهيز اللاعب بشكل خاص، على هامش التدريبات الجماعية، وذلك للاستفادة بخدمات "قاعود" خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، في الـ9 من أغسطس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 15.