رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إداري الأهلي يرد على فاروق جعفر: لم أتحدث مع حكم رغم استقبالهم طوال 7 سنوات

02:35 م | الأحد 26 يوليو 2020
إداري الأهلي يرد على فاروق جعفر: لم أتحدث مع حكم رغم استقبالهم طوال 7 سنوات

فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق

رد هاني رشاد، إداري الفريق الأول بالنادي الأهلي، والذي كان منوطًا باستقبال الحكام والمراقبين الأجانب لإدارة مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، على تصريحات فاروق جعفر المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، التي أكد فيها أن الأندية المصرية والمنتخب الوطني تم مجاملتهم.

وكتب رشاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عملت 7سنوات في الفريق الأول للنادي الأهلي وتم تكليفي باستضافة الحكام والمراقبين والمنسقين الأفارقة، وأشهد الله أنه لم يحدث مرة واحدة أن تكلمت مع حكم من الحكام لاحتساب شيء للنادي الأهلي أو احتساب شيء على الأندية الأخرى، وهذا ما تعلمناه في النادي الأهلي، والحمد لله خلال هذه السنوات حصلنا على ثلاث بطولات أفريقية 2012 ,2013, 2014.

وفجر فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، مفاجأة، عن وصول المنتخب الوطني إلى كأس العالم 1990، التي أقيمت في إيطاليا.

وقال "جعفر" خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "تم مجاملة مصر في إحدى مباريات تصفيات كأس العالم 1990، من أجل وصول الفراعنة إلى كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا بعد غياب 30 عاما وإلغاء هدف صحيح للخصم، وتم الضغط بقوة من جانبنا".

وأكمل فاروق جعفر: "يتم مجاملة الأندية المصرية أيضا في المباريات الأفريقية التي تقام في مصر، وطرفها الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، وظهر ذلك واضحا في العديد من المباريات، ولا أريد الدخول في تفاصيل أكثر من ذلك".