رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"24 ساعة" تحسم إيقاف الشناوي لحين سداد 8 ملايين جنيه للزمالك

02:43 م | الأحد 26 يوليو 2020
"24 ساعة" تحسم إيقاف الشناوي لحين سداد 8 ملايين جنيه للزمالك

أحمد الشناوي

تنتهي المدة القانونية التي حددتها اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن التظلم على عقوبة أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، غدًا الاثنين، حيث يتم بعدها تطبيق العقوبة على اللاعب بشكل نهائي.

وأصدر اتحاد الكرة في وقت سابق، حكمًا لصالح نادي الزمالك، في قضيته ضد أحمد الشناوي، حيث تم إلزام الأخير برد مبلغ 8 ملايين جنيه حصل عليهم كمقدم تعاقد قبل رحيله عن قلعة ميت عقبة، وسيتم إيقاف اللاعب لحين سداد المبلغ.

ويعتبر القرار الصادر ضد أحمد الشناوي، حكما من الدرجة الأولى، ويحق الاستئناف عليه، إلا أن المدة القانونية المحدد للتظلم على القرار تنتهي غدًا.

وفي حالة تظلم اللاعب، فإنه يحق له المشاركة في مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل طبيعي، لحين صدور القرار النهائي بعد النظر في التظلم. 

اتحاد الكرة يهدد بإلغاء الوديات

قررت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمد سلطان، إلغاء أي مباراة ودية لم يتم إجراء مسحة جديدة قبلها بـ48 ساعة.

وكشف سلطان، في تصريح لـ"الوطن سبورت"، أنه تم إبلاغ الأندية بأن المسحة الواحدة تسمح للفريق بأداء مباراة أو مباراتين فقط خلال يومين، يتم بعدها إجراء مسحة جديدة، بالتنسيق مع مسؤولي اللجنة الطبية، حتى يتم التأكد من سلامة الجميع قبل أي مباراة، ولا يتسبب أي لاعب أو عضو جهاز فني أو إداري أو طبي في نقل العدوى للآخرين، إذا كان مصابا بفيروس كورونا.

 وظهرت مؤخرا نتيجة الفوج الرابع لحكام مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث جاءت سلبية لجميع الحكام الذين خضعوا لتحليل فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الاستعدادات لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.