شبرا نبات بطلًا لدوري مراكز الشباب في العودةالرسميةلـ"النشاط الرياضي"
فاز فريق شبرا نبات ممثل محافظة الغربية بدوري مراكز الشباب في نسخته السابعة على نظيره فريق كفر قشاش ممثل محافظة البحيرة بضربات الجزاء الترجيحية 6 /5 وكانت المباراة الأصلية انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/ 1.
وأقيمت المباراة اليوم على استاد المركز الأولمبي بالمعادي، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظي الغربية والبحيرة.
ويعتبر لقاء اليوم هو البداية الحقيقية لعودة النشاط الرياضي، الذي أعلنت الوزارة عن عودته بقرار من مجلس الوزراء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك