رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يارا نعوم في عيد ميلاد تمارا متعب: لا أصدق أنك في السابعة من عمرك

01:20 م | الإثنين 27 يوليو 2020
يارا نعوم في عيد ميلاد تمارا متعب: لا أصدق أنك في السابعة من عمرك

تمارا عماد متعب

وجهت يارا نعوم، زوجة عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، التهنئة لابنتها تمارا، احتفالا بعيد ميلادها السابع.

ونشرت "يارا" صورة لـ"تمارا" عبر حسابها الشخصي على تويتر، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأميريتي الخاصة، لا أصدق أنك في السابعة من عمرك! مجنون، كيف مر الوقت بهذه السرعة".

وأضافت يارا نعوم: "هذه الفتاة الصغيرة، لا توجد كلمات للتعبير عنها، ولديها قلب كبير وهي كل شيء وأكثر مما حلمت به، إنها حرفيا كل العالم".

عماد متعب: هقاضي أي شخص شهر بيا وبزوجتي

وكان عماد متعب، نفى ما جرى تداوله بشأن تنمر زوجته، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وتابع: "أنا مكنتش موجود في القصة دي كلها، وفوجئت لما رجعت مراتي بتحكيلي على اللي حصل والبوست المكتوب على الفيس، والسيدة اللي كتبته حد قالها إن كدة هيلاحقوكي قانونيا فمسحته، بس احنا خدنا سكرين للبوست".  

وأضاف "متعب" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على شاشة قناة "dmc"، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: "للأسف السوشيال ميديا زي ما لها مميزات لها عيوب، عيبها إن الناس سمعت رأي واحد وحكمت عليه وقيمت الأشخاص على رأي شخصية هي كتبت كلام من وجهة نظرها بس".

وأكد أن أزمة العاملة كانت بسبب الزي وليس على الشخص أو اللون: "الحوار كان على اللبس مش عشان الشخص، فيه صور للبنت وهي في المياه، الناس قيمت على اللي المكتوب، ولكن الناس بتتقيم على احترامها، وشددت على زوجتي بأنها متتكلمش في الإعلام عن واقعة العاملة المنزلية".