رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يعزل اللاعب المصاب بكورونا قبل ودية المقاولون اليوم

02:55 م | الثلاثاء 28 يوليو 2020
أسوان يعزل اللاعب المصاب بكورونا قبل ودية المقاولون اليوم

فريق الكرة الأول بنادي أسوان

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان الرياضي، بقيادة أحمد كشري، أن يخضع اللاعب الذي أثبتت المسحة الطبية السادسة أمس، إصابته بكورونا، للعزل المنزلي.

وتواصلت إدارة النادي والجهاز الفني لأبناء زهرة الجنوب، مع اللاعب، الذي تقرر عدم الإفصاح عن اسمه حفاظًا على الخصوصية، وذلك من أجل الاطمئنان على سلامته، وأبلغ ببروتوكول العلاج المنزلي الخاص بالعزل، المتفق عليه من قبل اللجنة الطبية باتحاد الكرة مع وزارة الصحة.

وأصدر نادي أسوان، بيانا جاء نصه كالتالي: "اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تخطر أسوان بنتيجة المسحة السادسة لفريقنا، قبل مواجهتي المقاولون ووادي دجلة وديا الثلاثاء والأربعاء".

وتابع بيان فريق جنوب الصعيد: "جميع العينات سلبية للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، حالة واحدة إيجابية لأحد اللاعبين جرى عزله، وتطبيق الإجراءات والوقائية، وخضوعه لبروتوكول العلاج".

ومن المقرر أن يخوض فريق أسوان مباراة ودية أمام المقاولون العرب مساء اليوم، وذلك على ملعب الجبل الأخضر، في ظل استعداد الفريقين لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يعلن جدول استكمال الدوري في زمن كورونا

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020، الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف اضطرارية بسبب جائحة كورونا.

وجاء ذلك، في أعقاب ورود الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها لجنة المسابقات.