رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرب شوارع في مباراة سموحة والاتحاد الودية

12:11 ص | الأربعاء 29 يوليو 2020
حرب شوارع في مباراة سموحة والاتحاد الودية

سموحة

شهدت مباراة الاتحاد السكندرى وسموحة الودية، أحداثا ساخنة امتدت لحد التشابك بالأيدي بين لاعبي الفريقين في المباراة التي انتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف.

وبدأت الأزمة من خلال التلاسن بين الثنائي أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندرى وحارس سموحة الحالي والاتحاد السابق الهاني سليمان، بسبب كرة مشتركة وتداخل عنيف من جانب الثنائي.

واستنكر محمد إبراهيم المدرب العام بنادي الاتحاد السكندري، الأحداث التى شهدتها المباراة، قائلا: "مينفعش كده اللي حصل ميصحش ومينفعش يتحكى".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحه على الإتحاد السكندري بنتيجة 1/2 فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سموحه ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري المصرى.

بادر سموحه بالتسجيل بهدف لناصر ماهر وتعادل محمد الصباحي للاتحاد السكندري، قبل أن يضيف صلاح محسن هدف الفوز لسموحة.

حالتي كورونا في الاتحاد السكندري

يذكر أن نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بنادى الاتحاد السكندرى، أظهرت حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا (19_CoVID) للاعبين بالفريق، وكذلك حالة إيجابية لأحد أفراد الجهاز.

على الفور جرى اتخاذ كل الإجراءات لعزل المصابين من خلال الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج المصابين وعزلهم، بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصرى لكرة القدم حتى تعافيهم و تماثلهم التام للشفاء.