رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السبت.. المقاولون يعود للتدريبات الجماعية بعد إجازة العيد

10:33 ص | الأربعاء 29 يوليو 2020
السبت.. المقاولون يعود للتدريبات الجماعية بعد إجازة العيد

فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب

اتفق عماد النحاس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، مع جهازه المعاون وإدارة النادي، على منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، لقضاء إجازة العيد مع الأسرة، قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

وأبلغ الجهاز الفني، لاعبي الفريق بالحصول على راحة  يومي الخميس والجمعة المقبلين، قبل العودة للتدريبات الجماعية والاستعداد لبطولة الدوري الممتاز، المقرر استئنافه في الـ 6 من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يستقبل أبناء ذئاب الجبل اليوم نظيره فريق الجونة، في مباراة ودية على ملعب الجبل الأخضر، وذلك ضمن خطة واستعداد الفريقين لبطولة الدوري، بعد التوقف الطويل الذي دام قرابة 4 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

المقاولون يفرض عقوبات على مخالفة إجراءات الوقاية

وعلى جانبه، قرر المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، فرض عقوبات صارمة على لاعبي الفريق وجميع العاملين داخل النادي، المخالفين للإجراءات الاحترازية، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وينفذ فريق ذئاب الجبل، جميع الدرجات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع داخل النادي، والاطمئنان على سلامتهم، حيث يواصل نادي المقاولون العرب، حملة التعقيم الشاملة استعداداً لاستضافة اللقاء الودي الذي سيجمعه بالجونة.

 ويذكر أن الفحوصات التي أجراها لاعبو فريق المقاولون العرب، بعد المسحة الطبية السادسة، أثبتت وجود حالة واحدة أصيبت فقط بفيروس كورونا، مع سلبية باقي العينات سواء لاعبين أو جهاز فني.