رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. غزل حسام حسن في الأهلي.. خناقة الهاني ورفعت ويونس يرد على فاروق جعفر

10:32 ص | الأربعاء 29 يوليو 2020
آخر تصريح.. غزل حسام حسن في الأهلي.. خناقة الهاني ورفعت ويونس يرد على فاروق جعفر

حسام حسن المدير الفني السابق لسموحة

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

الهاني سليمان يتحدث عن مشادة ودية سموحة والاتحاد

عقب الهاني سليمان، حارس مرمى نادي سموحة، على المشادة التي حدثت بينه وبين أحمد رفعت خلال المباراة الودية التي جمعت كلا من الاتحاد السكندري وسموحة، قائلا إن ما حدث "نرفزة ملعب" لا أكثر، كان سببها الدخول بقوة عليه من قبل أحمد رفعت، ولكن الأمر يعتبر منتهي بالنسبة له. 

وأضاف "سليمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، أن أحمد رفعت لاعب مميز، ولا يوجد مشاكل بينهما، وكان من أكثر الناس السعيدة بانتقاله لصفوف الاتحاد السكندري. 

الهاني سليمان: ما حدث مع أحمد رفعت "نرفزة ملعب".. وحاولت الاتصال به عقب اللقاء

ميمي عبدالرازق يتحدث عن مواجهات الأهلي والزمالك 

كشف ميمي عبدالرازق، المدير الفني السابق لصفوف نادي سموحة، عن المباراة الأصعب له طوال الموسم مع نادي سموحة، قائلا إن "مباريات الزمالك دائما تكون أصعب من مواجهات الأهلي". 

وأضاف "عبدالرازق"، خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن الأهلي والزمالك فريقان كبيران ومواجهة أيا منهما تكون صعبة جدا، ولكن الزمالك تكون أصعب نظرا للحلول الفردية المتواجدة في عدد كبير من لاعبي الزمالك. 

ميمي عبدالرازق: كمدرب دائما ما تكون مواجهات الزمالك أصعب من الأهلي

مصطفى يونس يرد على فاروق جعفر

رد مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، على تصريحات لاعب الزمالك السابق، فاروق جعفر الأخيرة، بشأن مجاملة الحكام لمنتخب مصر في جيل 1990، من أجل مساعدتهم للصعود لبطولة كأس العالم. 

وقال "يونس"، خلال تصريحات من خلال برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن فاروق جعفر لم يقصد تلك التصريحات كما تم فهمها، لافتا إلى أن جيل 90 وصل إلى كأس العالم بمجهوده الفردي فقط دون مساعدات أي شخص. 

مصطفى يونس يرد على تصريحات فاروق جعفر: عمري ما قعدت مع حكم في أفريقيا

حسام حسن يرحب بتدريب الأهلي

أكد حسام حسن، لاعب قطبي الكرة المصرية السابق، أن تدريب النادي الأهلي شرف كبير له، خاصة أنه واحدا من أبناء المارد الأحمر، وكبر وترعرع داخل ذلك النادي، وحلم كبير بالنسبة له هو وشقيقه تدريب القلعة الحمراء في يوم من الأيام. 

وأضاف "حسن"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه يرى أن لديه من الإمكانيات والخبرات والفكر الذي يستطيع من خلاله تدريب النادي الأهلي، متابعا: "عندنا الإمكانيات اللي نستطيع من خلالها تدريب الأهلي وتقديم مستوى مميز معاه، وجاهز في أي وقت". 

حسام حسن: تدريب الأهلي شرف كبير وجاهز في أي وقت

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام