رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تورم قدم ياسر إبراهيم يُثير القلق في الأهلي

01:00 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
تورم قدم ياسر إبراهيم يُثير القلق في الأهلي

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، حالة من القلق بشأن إصابة ياسر إبراهيم، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الجونة، بجزع في الرباط الداخلي للأنكل، وفقًا للتشخيص المبدئي للجهاز الطبي بقيادة خالد محمود.

وتورمت قدم اللاعب بشدة خلال الساعات الأخيرة، مما أثار حالة من الرعب داخل الجهاز الفني، خشية أن تكون الإصابة خطيرة ويغيب اللاعب لفترة ليست قليلة، حيث وفقًا للتشخيص المبدئي يتوقع أن يغيب فترة ما بين 3 إلى 4 أسابيع على الأكثر، ويمكن أن تكون أقل من ذلك بكثير.

وخضع ياسر إبراهيم لأشعة خلال الساعات الأخيرة، بناءً على رؤية الجهاز الطبي، لتحديد مدى الإصابة ومعرفة سبب التورم الشديد الذي أصاب مدافع الفريق، ولتحديد موعد برنامجه التدريبي.

وشارك ياسر إبراهيم في مباراة الفريق أمام الجونة أمس، ونجح في تسجيل هدف برأسية رائعة، قبل أن يغادر ملعب مختار التتش بالجزيرة، محمولًا على الأعناق.

الأهلي يفوز على الجونة بخماسية

واكتسح الأهلي نظيره الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية ‏التي جمعت بينهما على استاد التتش، في ثاني تجارب الفريق الودية خلال فترة الإعداد، استعدادًا ‏لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

سجل خماسية الأهلي، وليد سليمان في الدقيقة الثانية وياسر إبراهيم، في الدقيقة 41، ومحمد مجدي أفشة ‏هدفين في الدقيقة 51 من ضربة جزاء والدقيقة 82، وأضاف بادجي الهدف الخامس في الدقيقة 89، فيما سجل للجونة أحمد مجدي من ضربة ‏جزاء، وهدف عن طريق الخطأ من لاعبي الأهلي.‏