رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالسلام يتابع ودية الإسماعيلي بمعسكر المقاصة

05:50 م | الأربعاء 29 يوليو 2020
محمد عبدالسلام يتابع ودية الإسماعيلي بمعسكر المقاصة

محمد عبدالسلام

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة والمحاسب محمد مجد عضو مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت، على زيارة معسكر فريق الكرة المقام بمدينة الإسماعيلية، والذي يأتي في إطار استعدادات الفريق لاستكمال منافسات الدوري.

وعقد عبد السلام جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، اطمأن خلالها على سير تحضيرات الفريق بالشكل المطلوب وتحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر.

ومن المقرر أن يتابع اللواء عبد السلام المباراة الودية التي ستجمع فريق المقاصة مساء اليوم مع الإسماعيلي بملعب فندق ميركيور، والتي تأتي في ختام معسكر الفريق بالإسماعيلية.

جلسة بين إيهاب جلال واللاعبين 

من جهة أخرى عقد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة، محاضرة فنية هامة مع لاعبي الفريق، وذلك على هامش المعسكر المقام بمدينة الإسماعيلية، في ظل استعداد الفريق لانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وخلال المحاضرة الفنية، شرح "جلال" بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية للاعبين، مع توضيح مجموعة من الخطط الفنية وطرق اللعب التي يرغب في تنفيذها والانسجام عليها الفترة المقبلة مع انطلاق بطولة الدوري العام، وذلك لتحقيق نتائج أفضل والعودة إلى المراكز الآمنة في ترتيب جدول الدوري.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الفيومي معسكره بمدينة الإسماعيلية اليوم بمواجهة نظيره الإسماعيلي، وذلك في الخامسة عصراً، على ملعب الأخير.