رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يصر على عودة عمار حمدي إلى الأهلي في نهاية الموسم

12:28 م | الخميس 30 يوليو 2020
فايلر يصر على عودة عمار حمدي إلى الأهلي في نهاية الموسم

عمار حمدي لاعب النادي الأهلي

أصر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة عمار حمدي، من إعارته خارج صفوف الأهلي في نهاية الموسم، مؤكدًا أهمية تواجده في صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وخرج عمار حمدي معارًا إلى صفوف طلائع الجيش منذ يناير الماضي ولمدة 6 أشهر، إلا أن المدرب السويسري يرغب في عودة اللاعب نظرًا لتألقه وحاجته إلى خدمته.

ويمتلك عمار حمدي عرضين للإعارة من ناديي بيراميدز والاتحاد السكندري، إلا أن اللاعب يفضل الإنتقال إلى صفوف الاتحاد رافضًا العودة للأهلي أو الانتقال إلى بيراميدز، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الفترة المقبلة، ليمكنه المشاركة مع المنتخب الأولمبي في طوكيو.

ويأتي ذلك بعدما قام شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، بإبلاغ اللاعب بضرورة الحصول على فرصة المشاركة من أجل الانضمام إلى قائمة المنتخب في طوكيو.

عمار حمدي يشارك في تعادل طلائع الجيش أمام الزمالك

وشارك عمار حمدي في المباراة الودية التي أقيمت أمس بين ناديي الزمالك وطلائع الجيش، وانتهت بالتعادل الإيجابي، على ملعب برج العرب، استعدادًا لعودة الدوري.

بدأت المباراة بإثارة كبيرة حيث نجح الطلائع، في تسجيل أول الأهداف في الدقيقة السادسة، عن طريق كريم طارق، وبعدها بدقيقتين نجح الزمالك في التعديل عن طريق أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة رائعة من مصطفى محمد.