رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم سلبية عينته.. مختار مختار يعاني من كورونا

04:59 م | الخميس 30 يوليو 2020
رغم سلبية عينته.. مختار مختار يعاني من كورونا

مختار مختار

يواصل المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، مختار مختار، معاناته مع أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي كان قد أصيب به منذ أيام، رفقة 19 آخرين من لاعبي وبعض أفراد الجهاز الفني، والإداري، وبعض العاملين.

وأعلن نادي الإنتاج الحربي بشكل رسمي، أمس الأربعاء، سلبية مسحة فيروس كورونا الخاصة بالمدير الفني للفريق العسكري وتعافيه من المرض.

وجاء ذلك بعدما أخطر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، نادي الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء، بنتيجة مسحة فيروس كورونا، مؤكدا أن المسحة جاءت سلبية للمدير الفني للفريق مختار مختار.

وعلى الرغم من سلبية المسحة الجديد التي خضع لها نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي، مختار مختار، إلا أن الأخير مازال يعاني من أعراض وتوابع هذا المرض إلى الآن، إلى جانب إصابته بإرهاق كبير نتيجة الإصابة بالمرض.

ولم يتواجد المدير الفني للنادي العسكري إلى الآن بتدريبات فريقه، نظرًا لاستمرار معاناته من أعراض المرض هذا إلى جانب معاناته من بعض الأمراض المزمنة، وهي التي تصعب في المقام الأول من تعافيه بشكل سريع من أعراض فيروس كورونا.

وأكدت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها اللاعبين والجهاز الفني والإداري والعمال، أمس الثلاثاء، بعد اكتشاف 18 حالة مصابة بكورونا، أنها جاءت سلبية لمدرب آخر وتسعة لاعبين آخرين، ويتبقى 7 حالات إيجابية فقط داخل صفوف الفريق العسكري.

وكشف خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، في بيان رسمي، عن خضوع الـ 7حالات الإيجابية لمسحة جديدة صباح يوم الخميس، بمقر النادي وذلك للاطمئنان على سلامتهم.

ويحتل نادي الإنتاج الحربي حاليًا المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 23 نقطة.