رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يستغل الراحة لدراسة المصري.. و"فيصل" ضمن الأساسيين

07:25 م | الجمعة 31 يوليو 2020
كارتيرون يستغل الراحة لدراسة المصري.. و"فيصل" ضمن الأساسيين

كارتيرون

يعود الفريق الأول لنادي الزمالك إلى التدريبات، غدا السبت، حيث يدخل معسكرًا مغلقًا ختاميًا في مدينة برج العرب، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في أولى المباريات عقب استئناف المسابقة بعد التوقف لمدة أربعة أشهر بسبب محاربة فيروس كورونا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، استغل يومي الراحة التي حصل عليها الفريق، من أجل قضاء أول أيام عيد الأضحى مع عائلاتهم وأسرهم، لدراسة الفريق البورسعيدي، بعد مشاهدة آخر مواجهة ودية له أمام بيراميدز، وخسر بهدف دون رد، من أجل تحديد مواطن القوة والضعف للخصم، ومدى جاهزيته عقب فترة التوقف.

وأضاف المصدر أن المدير الفني استقر على استمرار الناشئ أسامة فيصل ضمن صفوف الفريق الأول، ومشاركته في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري، بعدما أثبت جدارته خلال المواجهات الودية وظهر بمستوى أفضل من لاعبين في الفريق الأول.

كارتيرون يرفض خوض مواجهات ودية أخرى

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباريات ودية أخرى، مكتفيا بالخمس مواجهات التي خاضها الفريق خلال معسكري برج العرب الأول والثاني حتى الآن، حيث واجه كلا من سموحة وبيراميدز ووادي دجلة وطنطا وأخيرًا طلائع الجيش، في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضي بعد توقفه أربعة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من يوم السبت المقبل، وذلك حتى عودة بطولة الدوري الممتاز في بداية الشهر المقبل.