رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يتسلم تقارير مساعده المغربي عن الوداد قبل المواجهة الأفريقية

02:56 م | الإثنين 03 أغسطس 2020
فايلر يتسلم تقارير مساعده المغربي عن الوداد قبل المواجهة الأفريقية

فايلر

تسلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا فنيا عن الوداد المغربي، من مساعده شعيب سيكوك، محلل الأداء، وذلك لرصد نقاط القوة والضعف وكافة التفاصيل الفنية الخاصة بمنافسه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت مصادر بالأهلي، إن "فايلر" يرغب في دراسة الفريق المغربي بشكل جيد قبل مباراة الفريقين في سبتمبر المقبل، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة قبل موعدها بوقت كاف.

واستغل السويسري رينيه فايلر، مساعده المغربي ودرايته بالكرة المغربية والفريق الودادي، واستخدمه في ظل تواجده بالمغرب، في متابعة كل استعدادات الفريق المغربي، خلال الفترة الحالية.

 

فايلر يستقر على تشكيل الأهلي أمام إنبي

وحسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، الملامح الفنية الخاصة بتشكيل الفريق في مواجهة إنبي الأحد المقبل، في الدوري العام، خلال أول ظهور لحامل اللقب المحلي منذ توقف جائحة كورونا.

واستقر فايلر، على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه محمد هاني ومحمود متولي وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وأمامهما أحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحي، ومهاجم وحيد هو مروان محسن.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، مباراتا الذهاب يومي 25 و26 سبتمبر 2020، بالمغرب، ومباراتا الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، بمصر، حيث يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في حين يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي.