رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز بعد تحديد موعد مواجهات الكونفدرالية: هدفنا التتويج باللقب

04:29 م | الإثنين 03 أغسطس 2020
بيراميدز بعد تحديد موعد مواجهات الكونفدرالية: هدفنا التتويج باللقب

فريق بيراميدز

علق مصدر بنادي بيراميدز، على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التي صدرت اليوم، بإقامة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، من مباراة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب.

وقال المصدر، إن هدف النادي واضح من البداية، سواء من مباراة واحدة أو مباراتين، وهو التتويج بالبطولة والفوز بأول لقب كونفدرالية في تاريخ النادي في أول مشاركة له في البطولات الأفريقية.

وأوضح المصدر، أن تركيز الفريق منصب على الفوز باللقب الأفريقي الأول، ولن يجري التفريط فيه، مشيرًا إلى أنه حال إقامتها من مباراة واحدة أو مباراتين "سنكون في الموعد".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، جدول مواعيد مباريات نصف نهائي بطولتي الأندية الأفريقية، دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأكد "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي، أقرت الجدول المعدل لمسابقات الأندية، في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، التي تسببت في توقف النشاط الكروي في العديد من دول وقارات العالم.

وكشف بيان الاتحاد الأفريقي، عن أن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وحورويا الغيني، ستُقام على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 22 سبتمبر المقبل، ويشهد اليوم ذاته مباراة نصف النهائي الأخرى بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين، وتقام على ملعب "مولاي عبدالله" في الرباط.