رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الزمالك.. تقارير: الرجاء يحسم أولى صفقاته الصيفية لمدة 3 مواسم

11:12 ص | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
منافس الزمالك.. تقارير: الرجاء يحسم أولى صفقاته الصيفية لمدة 3 مواسم

فريق الرجاء المغربي

أكدت تقارير مغربية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الرجاء المغربي، نجح في الحصول على خدمات لاعب فريق مولودية وجدة، نوح السعداوي، وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة، بداية من الموسم الجديد.

وذكر موقع "Le 360" المغربي، أن إدارة نادي الرجاء توصلت لاتفاق مع نوح السعداوي، نجم فريق مولودية وجدة، لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لمدة 3 مواسم.

تقرير مغربي: السعداوي وقع على عقد مع الرجاء لمدة 3 مواسم

وأضاف التقرير، أن اللاعب "السعداوي" وقع على عقد مع الرجاء المغربي لمدة ثلاثة مواسم، موضحًا أن ذلك التعاقد، جاء بناء على طلب جمال السلامي المدير الفني للفريق المغربي".

وأفاد الموقع المغربي، أن نوح السعدواي، قدم مستويات مميزة هذا الموسم رفقة مولودية وجدة، حيث حاولت إدارة الأخير تمديد عقده، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع الرجاء.

وفي سياق آخر، سيكون الرجاء على موعد بمواجهة الزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في شهر سبتمبر المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب، على أن تكون مواجهة الإياب في القاهرة.

يُذكر أن جمال سلامي، كان قد صرح بأنه يرفض قيادة أحد فريقي الأهلي أو الزمالك قطبي الكرة المصرية، مستقبلًا، لأنه يشعر بالاستقرار في الوقت الحالي، بالمغرب.

وأضاف المدير الفني للرجاء، أنه لا يفكر حاليا سوى في مستقبله برفقة الرجاء، والذي يرتبط معه بعقد لمدة عامين، وهدفه الوصول لمنصات التتويج سواء محليًا أو قاريًا، رافضا التحدث عن سيناريوهات مباراة الذهاب والتي ستجمع بين الرجاء والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في سبتمبر المقبل، معترفا بأنها مواجهة صعبة، ويملك كل فريق فيها حظوظ التأهل إلى المباراة النهائية.