رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلعت يوسف: عودة الدوري قرار خاطئ.. واتحاد الكرة لم ينفذ وعده للأندية

03:21 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
طلعت يوسف: عودة الدوري قرار خاطئ.. واتحاد الكرة لم ينفذ وعده للأندية

طلعت يوسف المدير الفن للاتحاد السكندري

علق طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على قرار استئناف بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد التوقف الطويل، وزييادة أعداد الإصابة بكورونا داخل الأندية، مؤكدًا عدم جاهزية الفرق لخوض المواجهات.

وأوضح طلعت يوسف، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": أن قرار استئناف البطولة هذا أمر خاطئ وغير مرضي للأندية، وذلك لأن الظروف سيئة للغاية بسبب ضيق الوقت، وظهور حالات مصابة بكورونا داخل فريقه.

وتابع المدير الفني لزعيم الثغر، أن الفريق يعاني من عدم جاهزية بعض اللاعبين وغياب المحترفين، عن المشاركة بسبب عدم وصولهم إلى الإسكندرية حتى الآن.

طلعت يوسف: يعلن مدة غياب السوري عمرو الميداني بسبب الإصابة بكورونا

وقال طلعت يوسف، إن السوري عمرو الميداني، لاعب الفريق جاء من سوريا واتضح أنه مصاب بكورونا، وهو حاليًا في العزل، وأمامه على الأقل من 15 إلى 20 يوما من أجل العودة، وهناك حالتين غيره للاعب والمدير الإداري.

وواصل "يوسف" حديثه قائلاً: أنه كان هناك اتفاق من المسؤولين داخل اتحاد الكرة، أن المباريات تكون كل 4 أيام ولكن لم يحدث ذلك على الأطلاق، لأننا سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ونلتقي بالزمالك في الـ 10 من أغسطس المقبل.

وأختتم المدير الفني للاتحاد السكندري، حديثه، مؤكدا عدم قبوله بذلك، لأنه غير مقبول أن يكون هناك وعود وبعد ذلك نفاجأ بقرارات أخرى، هذا لا يصح والمسؤولين يجعلوننا نشعر أن كل من يعمل في المجال ليس لحديثهم أهمية".