رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا يحتفل بعودة حمدي فتحي إلى تدريبات الأهلي

06:26 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
كهربا يحتفل بعودة حمدي فتحي إلى تدريبات الأهلي

كهربا

احتفل محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعودة حمدي فتحي، إلى تدريبات الفريق من جديد، بعدما أعلنت التحاليل سلبية المسحة، التي خضع لها الأخير.

ونشر كهربا "فيديو" لظهور حمدي فتحي في تدريبات الأهلي من جديد محتفلا به، وعلق: "حمد الله على السلامة يا أخويا".

وكان حمدي فتحي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ 13 يوم، حيث أعلن الأهلي إصابة اللاعب بالفيروس يوم 23 من شهر يوليو المنصرم.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان حمدي فتحي، شارك في تدريبات الأهلي الجماعية منذ 3 أسابيع، بعدما انتهى من برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته بقطع في غضروف الركبة بشهر نوفمبر الماضي، خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر، لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، المزمع إقامتها في الكاميرون.

أحمد حسن: موافقة الأهلي على رحيل "كهربا" واردة

في سياق أخر، قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إنه من الوارد رحيل محمود عبدالمنعم "كهربا" إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأضاف أحمد حسن عبر برنامجه "ملعب الصقر"، المذاع على راديو مصر: "لجنة التخطيط للكرة في الوقت الحالي تعيش في حيرة كبيرة، بعد وجود حديث حول تلقي محمود كهربا عرضا كبيرا من نادي النصر السعودي للانتقال إليه في الموسم المقبل".

وأوضح: "رغم أن النادي الأهلي كان يرفض في البداية فكرة رحيل كهربا، إلا أن هناك بعض الحسابات، التي تجعل النادي يوافق على رحيله قبل الموسم الجديد".