رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: مشاركة رمضان صبحي أمام إنبي قانونية

08:17 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
مصدر: مشاركة رمضان صبحي أمام إنبي قانونية

رمضان صبحي

كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف رمضان صبحي من المشاركة في لقاء الأهلي أمام نادي إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأكد المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أن الفيفا أبلغ كل الاتحادات الأهلية، بأن الإعارات ستكون ممتدة لكل الأندية، بسبب جائحة كورونا التي لحقت بالعالم خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "بالتأكيد مشاركة رمضان صبحي أمام إنبي ستكون قانونية، في حال الاستناد على الخطاب الذي أرسله الفيفا للاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، لكن هناك مبررات لدى الأهلي، لإصدار بيان رسمي بمنع اللاعب من المشاركة".

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ألمح إلى أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لم يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الأحد المقبل، والمؤجل من الدور الأول في الدوري، إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء، خاصة أن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي، انتهت في 30 يونيو الماضي.

عبدالحفيظ: احتمالية غياب رمضان صبحي عن مواجهة إنبي

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق اتخذ عدة إجراءات في هذا الشأن، لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الإنجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا، وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا، وستشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم كل هذه الأمور.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.