رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل حسم الصفقة الأفريقية في الزمالك بعد تألق "أحداد" مع الرجاء

09:40 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
تأجيل حسم الصفقة الأفريقية في الزمالك بعد تألق "أحداد" مع الرجاء

حميد أحداد

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على تأجيل حسم الصفقة الأفريقية المقبلة، بعد تألق المغربى حميد أحداد بشدة، رفقة فريق الرجاء خلال الفترة الماضية، عقب استكمال المسابقة فى المغرب، وعلى أمل عودته مرة أخرى للفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل النادي، أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، أخطر المجلس بإمكانية عودة اللاعب المغربى نهاية الموسم المحلي، حال استمرار تميزه مفضلاً بقاء اللاعب خلال الفترة الحالية، ضمن صفوف الفريق المغربى حتى نهاية المباريات الأفريقية، لضمان الاستفادة من جاهزيته على المستوى الفنى. 

تألق حميد أحداد يضع الرجاء المغربي في ورطة أمام جماهيره

ويقدم حميد أحداد لاعب الزمالك المُعار إلى فريق الرجاء المغربي، مستويات مميزة منذ استئناف نشاط الدوري المحلي في بلاده، بعد توقف طويل، زاد عن أربعة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

ونجح "أحداد"، في قيادة الرجاء نحو تحقيق انتصارين، خلال المباريات الثلاث التي خاضها، منذ استئناف البطولة، ونجح الجناح المغربي في تسجيل ثلاثة أهداف خلال تلك المباريات.

وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن تألق حميد أحداد، وضع إدارة الرجاء تحت الضغط، حيث أنها أصبحت مُطالبة بضم اللاعب بشكل نهائي، خاصة بعدما وصل لدرجة عالية من الانسجام مع زملائه بالفريق الأخضر.