رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة: العاصمة الإدارية الجديدة جاهزة لاستقبال مونديال اليد

01:34 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
وزير الشباب والرياضة: العاصمة الإدارية الجديدة جاهزة لاستقبال مونديال اليد

وزير الشباب والرياضة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن أن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ستكون جاهزة لاستضافة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر شهر يناير المقبل.

وقال صبحي في تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "جميع الصالات وأبرزها السادس من أكتوبر وستاد القاهرة وبرج العرب، جاهزة لاستقبال هذا الحدث الهام، ومصر لديها القدرة على تنظيم مونديال اليد بشكل يبهر العالم".

وأضاف: "متحف الحضارات سيستضيف احتفالية سحب القرعة يوم 5 سبتمبر المقبل، بوجود فرق الـ32 دولة حول العالم".

وزارة الرياضة تطلق حملة ترويجية لكأس العالم لكرة اليد 2021

ونفذت وزارة الشباب والرياضة، الفترة الماضية حملة ترويجية لكأس العالم لكرة اليد 2021 بالغردقة والتي تعتبر دعاية للسياحة الرياضية مع قرب إقامة الحدث العالمي.

وانطلقت فعاليات الحملة الترويجية بجولة Mega Ride من القاهرة يوم 27 سبتمبر الماضي بمشاركة 200 دراجة نارية حتي الوصول لمدينة الغردقة، من خلال شبكة الطرق الحديثة والتي شهدت تطوراً كبيراً لربط جميع المحافظات المصرية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، في شهر سبتمبر الماضي أن الحملة التي تنفذها الإدارة المركزية لمكتب الوزير ممثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية ستجوب 200 دراجة نارية شوارع مدينة الغردقة بأعلام الدول المشاركة في البطولة تتوقف خلالها في محطات لالتقاط الصور التذكارية مع السائحين لتشجيعهم على الاشتراك في مثل هذه الفاعليات من السياحة الرياضة بمصر والاستمتاع بالشكل الحضاري والسياحي لمدينة الغردقة.