تقرير مغربي يحذر الوداد من تسلح الأهلي بجماهيره في إياب دوري الأبطال

07:53 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
تقرير مغربي يحذر الوداد من تسلح الأهلي بجماهيره في إياب دوري الأبطال

الأهلي والوداد

سلطت تقارير صحفية مغربية، الضوء على طلب الأهلين حضور جماهيره، في مباراته أمام الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمصر، والمقرر لها 3 أكتوبر المقبل.

وسلط موقع "le360 sport" المغربي، اليوم الأربعاء، الضوء على طلب الأهلي، حضور الجماهير الحمراء في المباراة المنتظرة، خاصةً وأن جماهير الفريق ستكون خير داعم له في المواجهة المرتقبة، على أن يجري مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

الأهلي يطلب إقامة المباراة بحضور الجماهير

وكان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إنه جرى مخاطبة مسؤولي وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، من أجل إقامة مباراة الوداد المغربي على ستاد القاهرة الدولي، يوم 3 أكتوبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "مرجان" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر": "لم نطلب رسميا حضور الجماهير إلى لقاء الأهلي والوداد المغربي، نتابع الموقف دائما مع مؤسسات الدولة سواء وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم".

وأضاف: "كانت البداية حول الإجراءات الأمنية، لكن الأمر أصبح يتعلق بالناحية الصحية في ظل الإجراءات الاحترازية، وفي حالة الحضور لا بد أن يلتزم الجميع بتلك الأمور".