رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يجمد ملف صفقات الموسم الجديد بأوامر "كشري"

10:41 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
أسوان يجمد ملف صفقات الموسم الجديد بأوامر "كشري"

أحمد كشري مدرب أسوان

جمدت إدارة نادي أسوان، ملف التفاوض مع صفقات الموسم الجدي،د في الوقت الراهن، بطلب من أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف مصدر بنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "جميع الأنباء التي ترددت حول دخول نادي أسوان، في مفاوضات مع أي لاعب في الوقت الجاري، غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع المصدر: "أحمد كشري، طلب إغلاق ملف الصفقات الجديدة نهائيًا في الوقت الجاري، والتركيز في الوقت الراهن، على تحسين وضع فريق أسوان، بجدول المسابقة من أجل الهروب من منطقة الخطر".

وعن طلب "كشري" التعاقد مع أي لاعب من الأهلي، أوضح: "كشري هو صاحب قرار تجميد ملف الصفقات الجديدة في الوقت الراهن، ولم يطلب التعاقد مع أي لاعب في الوقت الجاري".

أحمد كشري: مستوى لاعبي أسوان في تطور مستمر

وأبدى أحمد كشري، رضاه التام عن مستوى لاعبيه خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وقال "كشري"، في تصريحات سابقة: "مستوى لاعبي الفريق في تحسن مستمر بعد فترة توقف طويلة منذ منتصف مارس الماضي، بسبب أزمة فيروس كورونا، والغريب أن المباريات الأربعة الودية أمام إنبي والإسماعيلي والمقاولون مرتين، انتهت بنفس النتيجة، وهي التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف".