رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الرجاء يتحسر على ضياع نقطتين: اللاعبون أدوا ما عليهم

11:05 ص | الخميس 06 أغسطس 2020
مدرب الرجاء يتحسر على ضياع نقطتين: اللاعبون أدوا ما عليهم

جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي

أعرب جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي، عن حزنه الشديد، بعد تعثر فريقه أمام المغرب التطواني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس.

وانتهت مباراة المغرب التطواني ضد الرجاء، التي أُقيمت على ملعب سانية الرمل، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 في منافسات الدوري المغربي.

وتحسر سلامي، على ضياع نقطتين من بين يدي فريقه، مشددًا على أن الفريق كان يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بالرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت بمواجهة، أمس. 

وأضاف مدرب الرجاء أن لاعبي فريقه ضغطوا من البداية، بحثا عن تسجيل الأهداف، ولم يقصر أي منهم في تأدية دوره حتى صافرة النهاية، مشددا أن الحظ عاند اللاعبين، وغاب التوفيق عنهم في الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الفريق التطواني.

سلامي وجّه الشكر للاعبي فريقه

وحرص جمال سلامي، على توجيه الشكر الكل لاعبي الرجاء، مشيرا إلى أنهم بذلوا جهدا كبيرا خلال مباراة الأمس، بحثا عن الانتصار الذي كان سيمنحهم صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي.

وقدّم سلامي وعدا لجماهير الرجاء، بأنه سيسعى مع فريقه لتعويض ضياع النقطتين أمام المغرب التطواني، من خلال تحقيق الفوز في المواجهات المقبلة بمنافسات الدوري المغربي.

يُذكر أن الرجاء سيواجه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في شهر سبتمبر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة مطلع شهر أكتوبر المقبل.