رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سمير فرج: تجربتي مع الزمالك لا تحتسب.. والأهلي ساعدني ماليا في صغري

05:00 ص | الجمعة 07 أغسطس 2020
أحمد سمير فرج: تجربتي مع الزمالك لا تحتسب.. والأهلي ساعدني ماليا في صغري

أحمد سمير فرج لاعب الزمالك السابق

قال أحمد سمير فرج، لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق، إن تجربته مع الفارس الأبيض لا يحسبها في مسيرته، خاصة أنه لم يستمر طويلا مع الفريق، ولم يشارك كثيرا في المباريات مع الفريق. 

وأضاف "فرج"، خلال استضافته في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه هو من طلب الرحيل عن صفوف الزمالك، خاصة أنه لم يشعر بالراحة مع الفريق، وطلب الانتقال من جديد إلى صفوف نادي الإسماعيلي، الذي شهد تألقه بشكل كبير. 

أحمد سمير فرج: اللعب في الإسماعيلي أو المصري أصعب من الأهلي والزمالك

وأشار لاعب الإسماعيلي السابق، إلى أن اللعب في الإسماعيلي أو المصري أصعب بكثير من اللعب في الأهلي أو الزمالك، لأن قطبي الكرة المصرية شعبيتهم بالملايين، ولكن جماهير الإسماعيلي أو المصري تجد كل الجماهير ورائك في كل مكان، والجماهير كلها تتواجد في التدريبات، متابعا: "لو لقيت النتائج حلوة تكون قاعد في عيد، ولو النتائج وحشة متعرفش تنزل من البيت".

وأردف أن الجماهير في المصري أو الإسماعيلي إذا لم تقتنع بك كلاعب، لن تستطيع اللعب في الفريق، حتى إن كان المدرب يحبك، ويشركك بشكل أساسي، فضغط الجماهير هناك صعب على أي لاعب. 

وتطرق لاعب الزمالك السابق للحديث عن فترة الناشئين الخاصة به، والتي كان متواجد في صفوف الأهلي وقتها، قائلا إن النادي الأهلي ساعده ماليا في صغره بسبب أحد الأزمات العائلة التي تعرض لها، وهو واحد من المواقف التي لا ينساها خلال تواجده في المارد الأحمر. 

وأوضح: "الكرة في مصر يديرها وكلاء اللاعبين، حيث إن وكلاء اللاعبين اصبحوا يتحكمون في كل شيء الآن، حيث هم من ينقلون اللاعبين من مكان إلى مكان آخر بالاتفاق مع المدربين، وبعض المدربين تستفيد ماديا من وراء الوكلاء".