رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو المصري يهاجم اتحاد الكرة: مبنتهددش ومش هنسيب حق النادي

09:14 م | الجمعة 07 أغسطس 2020
عضو المصري يهاجم اتحاد الكرة: مبنتهددش ومش هنسيب حق النادي

الزمالك والمصري

هاجم عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، اتحاد الكرة، بسبب محمد عادل حكم مباراة الفريق البورسعيدي أمام الزمالك، أمس، والمؤجلة من الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب عضو مجلس إدارة المصري عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "هو لما تقلي لجنة انضباط هقلق يعني؟ طيب أقسم بالله ماهنسيب حق النادي لو على رقابتنا، وخلينا نشوف هترسى على إيه".

وأضاف: "زي ما الدولة بتتطور وشغالة في كل الاتجاهات وبتحارب كل شيء خاطئ، الكورة كمان لازم يبقى فيها تطور، ولا بلاش تطور خليها عدل، إذا كنا عايزين نروح في مكان أفضل إحنا ما بنخافش".

ورفضت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، الخطاب الموجه من إدارة النادي المصري، والذي يطلب فيه عدم استقدام الحكم محمد عادل، لأي مباراة أخرى للفريق خلال الفترة المقبلة، بدعوى تسببه في خسارة الفريق البورسعيدي أمام الزمالك، بهدف دون رد، بعدم احتسابه ركلة جزاء للفريق، وتجاهل طرد محمد حسن لاعب وسط الأبيض.

اتحاد الكرة يدعم الحكام بعد أحداث لقاء الزمالك والمصري

وأصدرت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بيانا رسميا لدعم لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بعد الانتقادات التي وجهتها إدارة النادي المصري للحكم محمد عادل، بسبب قراراته في لقاء الزمالك.

وجاء نص البيان كالتالي: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين، ويؤكد أن لجنة الحكام، هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية، وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد سيعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط".