رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يختتم تدريباته استعدادا لمباراة المقاصة في الدوري

01:01 م | السبت 08 أغسطس 2020
أسوان يختتم تدريباته استعدادا لمباراة المقاصة في الدوري

فريق الكرة الأول بنادي أسوان

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي أسوان الرياضي، تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت، وذلك تحت قيادة أحمد كشري، استعدادا لمواجهة نظيره مصر للمقاصة غدا، في الخامسة عصرا ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو زهرة الجنوب، اليوم، مجموعة من التدريبات البدنية داخل المعسكر اليوم، وذلك مع تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية للمدير الفني "كشري".

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يقود فيه "كشري" الفريق في الدوري الممتاز بعد توليه القيادة الفنية، خلفًا لمجدي عبدالعاطي، الذي رحل خلال فترة التوقف بسبب كورونا مؤخرًا بسبب الموارد المالية.

واتفق مسؤولو نادي زهرة الجنوب، على خوض المسحة الطبية، وأجرى الفريق المسحة ظهر أمس الجمعة، داخل المعسكر الذي يقام في المركز الأوليمبي بالمعادي، تطبيقا لإجراءات اللجنة الطبية للاتحاد المصري لكرة القدم.

أسوان يجمد ملف صفقات الموسم الجديد بأوامر "كشري"

جمدت إدارة نادي أسوان، ملف التفاوض مع صفقات الموسم الجديد في الوقت الراهن، بطلب من أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف مصدر بنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "جميع الأنباء التي ترددت حول دخول نادي أسوان، في مفاوضات مع أي لاعب في الوقت الجاري، غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع المصدر: "أحمد كشري، طلب إغلاق ملف الصفقات الجديدة نهائيًا في الوقت الجاري، والتركيز في الوقت الراهن، على تحسين وضع فريق أسوان، بجدول المسابقة من أجل الهروب من منطقة الخطر".

وعن طلب "كشري" التعاقد مع أي لاعب من الأهلي، أوضح: "كشري هو صاحب قرار تجميد ملف الصفقات الجديدة في الوقت الراهن، ولم يطلب التعاقد مع أي لاعب في الوقت الجاري".